إكتشف العمل المناسب لك، اختبار الشخصية "مايرز بريجز"

  اختبار الشخصية "مايرز بريجز" باللغة العربية من د/شريف عرفة؟

الكثير منا يريد أن يشتغل العمل الذي يتمناه، ويبدء بالفعل في الوقت المناسب في البحث عن هذه الوظيفة [سوق نفسك بالطريقة الصحيحة للحصول علي وظيفة خالية مناسبة لك - طرق البحث عن وظائف شاغرة]، ولكن هل من منا فكر أن يسئل نفسه هذا السؤال قبل الشروع في البحث عن وظيفة، هل انا مناسب فعلا لهذه الوظيفة؟ّ! هل بعد أن أحصل علي هذه الوظيفة سأحقق النجاح المطلوب مني وأستمر في حياتي المهنية بصورة منتظمة وأنتقل من نجاح لأخر؟!
أم يوجد إحتمال حتي ولو صغير في أن أفشل في هذه الوظيفة لأني غير مناسب أو انها تختلف عن ميولي الفطرية وأصبح مرة أخري بدون وظيفة، او أكون تعسيا وانا أعمل.
وحتي لا نصل إلي هذه المرحلة علينا اولا أو نتعرف علي طبيعة شخصيتنا وميولنا والأشئاء المفضلة لدينا بالفطرة وطريقة تعاملنا مع العالم الداخلي والخارجي أثناء وجودك في العمل.
وسياعدنا إختبار الشخصية "مايرز بريجز"في التوصل والتعرف علي طبيعتنا بعد الإجابه علي بعض الأسئلة، ويعتبر إختبار الشخصية ل"مايرز بريجز"إختبار ووسيلة معترف بها لمعرفة نمطك الداخلي الكلي عبر جميع الانشطة الحياتية الخاصة بك.
  رابط إختبار الشخصية "مايرز بريجز" أو شاهد الإختبار في نهاية الموضوع؟

للإنتقال إلي صفحة إختبار الشخصية إضغط هنا

  قبل أن تبدء في الإجابة علي الأسئلة يجب عليك؟
يجب علي أن تجيب علي الأسئلة بالطريقة الفعلية الحقيقة والتي تتصرف بها فعلا، وليس بالطريقة التي يجب أن تظهر فيها أو الطريقة التي تتمني أن تتصرف بها، ولا حتي الطريقة التي تعتقد أنه يجب أن تتصرف بها، أو حتي التي تعتقد فيها ان رئيسك في العمل يريدك التصرف بها.
فيجب أن تكون إجاباتك بالطريقة التي تتصرف بها فعلا، الطريقة التي [تفكر - تقرر - تفعل - تختار] بها في مثل هذه المواقف(الموجودة في أسئلة إختبار  الشخصية "مايرز بريجز").
فكلما كانت إجاباتك أكثر صدقا وواقعية لحياتك وشخصيتك، كلما إقتربت أكثر وأكثر من حقيقة الإسلوب الذي تتصرف به فعلا.. كلما كانت المعلومات التي ستصحل عليها أكثر نفعا لك ولحياتك العملية، وبالطبع في بحثك عن وظيفة.
  إختبار مايرز بريجز علي موقع وظائف شاغرة في الشرق الأوسط

الرئيسية - تصفح الوظائف - سجل سيرتك الذاتية - أعلن عن وظيفة - وظائف خالية - وظائف شاغرة - وظائف IT - وظائف الامارات - وظائف الكويت - وظائف الاردن - وظائف مصر - وظائف السعودية - وظائف jobs
جميع الحقوق محفوظة| وظائف شاغرة في الشرق الأوسط | فرصة حقيقية لإرسال سيرتك الذاتية لألاف الشركات | وظائف خاليةcopyright © 2013